افضل وأكثر ألعاب السباق واقعية في 2021

افضل وأكثر ألعاب السباق واقعية في 2021

هناك الكثير من ألعاب السباق التي ستنقلك مباشرة إلى مقعد السائق في مغامرة سباق عالية الأوكتان.

بفضل الرسومات الحديثة وقوة الجيل التالي ، يمكن أن تكون ألعاب السباق واقعية بشكل لا يصدق ونابضة بالحياة. لقد قمنا بتجميع قائمة ببعض ألعاب السباقات الأكثر واقعية في السوق ، لذا اختر ما يناسبك وابدأ في السباق!

 

F1 2021

تنطفئ الأنوار ونذهب بعيدًا! تسابق ضد بعض من أفضل السائقين في العالم في F1 2021 الجديدة كليًا.

تضعك هذه اللعبة بقوة في مقعد السائقين وأنت تنشئ فريق F1 الذي تحلم به عن طريق إنشاء سائق ، واختيار راعي ، ومورد محرك ، وتوظيف زميل في الفريق ويتنافس باعتباره الفريق الحادي عشر على الشبكة.

استكشف Breaking Point ، تجربة القصة الجديدة المثيرة. قم بالقيادة إلى القمة واستكشف أوضاع اللعبة المختلفة بما في ذلك خيارات السباق غير الرسمية لتجربة سباق أكثر برودة ووضعًا متعدد اللاعبين.

بشكل عام ، هذه تجربة سباق أصيلة بشكل لا يصدق ، تظهر التشويق الحقيقي للفورمولا 1.

 

FORZA HORIZON 4

Forza Horizon 4 هي لعبة سباق حصرية على Xbox تم إصدارها في عام 2018.

هذه ليست مجرد لعبة سباق عادية ، إلا أن Forza Horizon 4 تسمح للاعب بتجربة عالم ذي مواسم ديناميكية بينما تستكشف مشهدًا مذهلاً ، مما يخلق مجموعة من أكثر من 450 السيارات في مهمتك لتصبح Horizon Superstar في الخلفية التاريخية لبريطانيا.

تتميز مغامرة السباق المفتوحة هذه برسومات رائعة وصوتًا رائعًا – مما يحافظ على المشهد مفصلاً بشكل جميل ولكن يجلب بعض ضوضاء المحرك الحلقي وأنت تمزق في المناظر الطبيعية.

هناك بالطبع لعبة Forza Horizon جديدة تمامًا في – الأفق – مع وصول Forza Horizon 5 إلى Xbox Series X | S. تأكد من التحقق مرة أخرى والحصول على نسخة!

 

ASSETTO CORSA

Assetto Corsa هو محاكي سباقات ويعتبر بشكل عام تحفة افتراضية لرياضة السيارات.

تم تصميم اللعبة لإعادة إنشاء الأداء وتجربة القيادة لسيارات GT World Challenge.

تكرر Assetto Corsa بأمانة قبضة الإطارات والتعليق والتأثير الديناميكي الهوائي والأنظمة الإلكترونية وبالطبع الأضرار الميكانيكية.

تتزاوج كل هذه الأشياء معًا وتؤثر بدقة على قابلية قيادة السيارة.

لعبة المحاكاة هذه هي حقًا في دوري آخر مع رسومات وتأثيرات بصرية ، وذلك بفضل Unreal Engine 4 الذي يخلق عرضًا واقعيًا على مواد السيارة وحتى الظروف الجوية.

تتضافر كل هذه العوامل معًا لتكوين تجربة سباق واقعية لا تصدق تستحق المراجعة بالتأكيد!

 

DIRT RALLY 2.0

إذا كنت من محبي القيادة على الطرق الوعرة و Rallycross ، فلماذا لا تشق طريقك عبر مواقع التجمع الشهيرة في DiRT Rally 2.0.

لعبة فيديو السباق هذه تتسابق على دوائر FIA World Rallycross الرسمية ، مع رسومات بيئية واقعية للطرق الوعرة ، في أقوى المركبات على الطرق الوعرة على الإطلاق.

تتميز DiRT Rally 2.0 بتجارب غامرة ومركزة حقًا للقيادة على الطرق الوعرة مع مجموعة متنوعة من المواقع والمركبات والمحتوى لإبقائك مفتونًا.

 

وشكرا.

اترك رد