التريلر النهائي ل Final Fantasy 7 Remake Intergrade يؤكد انها قد تكون حصرية ل PS5

التريلر النهائي ل Final Fantasy 7 Remake Intergrade يؤكد انها قد تكون حصرية ل PS5

يبدو أن بعض التفاصيل الدقيقة في نهاية المقطع الدعائي تشير إلى أن التفرد مع PS5 سيستمر “ستة أشهر على الأقل”.

 

ستأتي لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade بفصل كبير آخر في السلسلة إلى PS5 قريبًا.

يركز Final Fantasy 7 Remake Intergrade ، الذي يركز على Wutai ninja ولصوص المواد Yuffie Kisaragi ، على زاوية مختلفة تمامًا من الأحداث الجارية في Midgar.

قادمًا في يونيو ، سيكون حصريًا على PS5 عند إطلاقه. ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو الحال الدائمة. يبدو أن التفاصيل الأخيرة لـ Intergrade تشير إلى أنه قد يكون هناك حد على حصرية PS5 للعبة.

 

تأتي هذه الحكاية من المقطع الدعائي الأخير لـ Final Fantasy 7 Remake Intergrade ، والذي تم إصداره على قناة Final Fantasy على YouTube في 7 مايو 2021.

بينما يأخذ المقطع الدعائي نظرة عميقة أخرى في مغامرة Yuffie والعديد من التفاصيل التي رأيناها في الإعلانات السابقة عن اللعبة ، كان هناك القليل من الطباعة الدقيقة في النهاية التي قدمت تفاصيل مثيرة للاهتمام.

يبدو أن Final Fantasy 7 Remake Intergrade “متاح على PS5 قبل ستة أشهر على الأقل من أي تنسيق آخر” ، والذي يبدو أنه يشير إلى أن هناك حدًا للحصرية.

 

ظلت ألعاب Final Fantasy 7 Remake موجودة فقط على أجهزة PlayStation في الوقت الحالي.

حتى لعبة Final Fantasy 7 Remake الأساسية متاحة فقط لأجهزة PS4 و PS5.

ومع ذلك ، فإن هذا لا يلغي تمامًا إمكانية نقل اللعبة إلى مكان آخر.

على نحو متزايد ، أصبحت Sony أكثر انفتاحًا للسماح لبعض العروض الحصرية الخاصة بـ PlayStation بأن تكون لها حياة ثانية على منصات أخرى.

لقد رأينا Horizon Zero Dawn و Death Stranding يأتيان إلى الكمبيوتر الشخصي ، و MLB The Show 21 موجود حتى على Xbox مع اللعب المشترك الآن.

مع عمل Final Fantasy 7 Remake كواحد من المنتجات الرئيسية لشركة Square Enix ، سيكون من المنطقي أن يرغب الناشر في زيادة جمهور اللعبة بإصدار للكمبيوتر الشخصي.

 

لا يمكن معرفة ما إذا كان هذا يعني أن Final Fantasy 7 Remake يمكن أن تهبط على منصات أخرى أو ما إذا كانت Intergrade قد تتوقف عن كونها فقط على PS5 وتأتي إلى لاعبي PS4 الذين لم تتم ترقيتهم.

ومع ذلك ، فإن الخط المتعلق بالحصرية المحدودة يثير الدهشة.

سنراقب ما إذا كان هناك أي شيء سيحدث عندما يتم إطلاق Final Fantasy 7 Remake Intergrade في 10 يونيو 2021.

 

وشكرا.

اترك رد