تحديث 1.17 Caves and Cliffs من ماين كرافت تم تأجيله!

تحديث 1.17 Caves and Cliffs من ماين كرافت تم تأجيله!

تم تأجيل تحديث Caves and Cliffs الضخم لـ Minecraft الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا العام جزئيًا.

يقول المطور Mojang إن التحديث 1.17 للعبة sandbox سيصل الآن إلى جزأين ، مع وصول الأول هذا الصيف كما كان مخططًا في الأصل ، والثاني يتم إعادته إلى موسم العطلات.

تقول Mojang إنها قررت تقسيم التحديث إلى قسمين لضمان الجودة وإدارة التعقيد التقني والحفاظ على صحة فريق التطوير.

بشكل عام ، يمكن للاعبين توقع رؤية بعض الكتل والوحوش الجديدة في الجزء الصيفي من التحديث ، بينما ستصل الأجزاء الأكثر تعقيدًا التي تغير الطريقة التي يتم بها إنشاء العالم إلى الجزء المقرر لموسم العطلات.

يوضح Henrik Kniberg ، مصمم ألعاب الفانيليا ، “هذا التحديث ضخم ، نحن نغير شكل العالم في Minecraft”.

تتطلب أنظمة الجبال والكهوف الجديدة المخطط لها للتحديث تغييرًا في الارتفاع العالمي ، وهذا يقدم مشاكل جديدة لحلها عندما يتعلق الأمر بأداء Minecraft.

يقول Kniberg: “هناك المزيد يحدث عندما يكون العالم أعلى”.

 

لحسن الحظ ، لا يتطلب كل شيء في تحديث Caves and Cliffs تغييرات أساسية في كيفية إنشاء العالم. سيتم تضمين حشود جديدة ، مثل قنافذ البحر الرائعة والماعز المشاكسة ، في التحديث الصيفي ، إلى جانب العديد من المناطق الحيوية الجديدة وكتل البناء.

وتشمل هذه الأشياء مثل أوراق التنقيط والتوت المتوهج والصفيحة العميقة.

في حين أن معظم جيل العالم سيعود إلى تحديث العطلة ، فإن التحديث الصيفي سيتضمن طعمًا على الأقل – يمكنك توقع رؤية النحاس والجيود عند وصول النصف الصيفي من التحديث.

الكهوف والجبال الجديدة ، بالإضافة إلى الارتفاع العالمي المتزايد ، ستصل مع تحديث العطلة.

يقول Mojang أن تقسيم التحديث إلى جزأين يعني أنه لن يضطر إلى مطالبة فريقه بالعمل الإضافي ، وهو ما كان ضروريًا لشحن التحديث كما هو مخطط له في الأصل.

 

قبل الإصدار ، ستظل قادرًا على اختبار بعض الميزات القادمة في شكل تجريبي – في إصدار Bedrock ، يمكنك التبديل إلى خيار “Caves & Cliffs” في التجارب ، بينما سيكون إصدار Java قابلاً للتنزيل لقطات مع بعض الميزات التجريبية المتاحة.

 

وشكرا

اترك رد