Genshin Impact – ماذا نتوقع في الامة القدمة Inazuma؟

Genshin Impact – ماذا نتوقع في الأمة القدمة Inazuma؟

هل تبحث عن تاريخ إصدار Inazuma لمنطقة Genshin Impact التالية؟

أثارت Mihoyo مؤخرًا اللاعين للمنطقة الثالثة القادمة إلى Teyvat في نهاية البث المباشر 1.5.

 

تنتشر الشائعات ، ويتوسل المجتمع المتعطش لمزيد من الأماكن لاستكشافها في لعبة العالم المفتوح ، يبدو أن Inazuma ليست بعيده ، ولكن هل نريد الذهاب إلى هناك؟ وصفت أتسوكو أجواء وطنها – وهي عضوة في المجلس الوطني للعب تجول في أرصفة ميناء ليوي في مهمة “A Quiet Day in Liyue Harbour” – بأنها “متوترة” و “خطيرة”.

 

يحكم المنطقة Electro Archon ، Baal ، وهو عضو في The Seven الذي طرد معنويات Inazuma ويقود الهيئة الحاكمة القمعية ، Inazuma Bakufu.

كما تقوم سلطة تدعى Kanjobugyo بدوريات في الحدود ، مما يجعل من الصعب جدًا على اللاعبين في Inazuma القدوم والخروج منها ، وفقًا لـ Atsuko ، الذي يعلق على ذلك قائلاً: “ إذا كنت تريد المغادرة ، فعليك المرور بعدة مراحل من التقديم والموافقة مع Kanjobugyo . معظم الناس لا تتاح لهم فرصة رؤية العالم الخارجي “.

 

على الرغم من أنها لا تبدو وكأنها أرض مسالمة وممتعة ، إلا أن احتمالية الكشف عن هذه المنطقة الغامضة والخاضعة للحراسة مغرية على أقل تقدير.

يبدو أن Baal يمكن أن يكون أيضًا شخصية رئيسية أخرى في القصة ، على غرار دور Zhongli و Venti ، وربما يتضمن مهمة Archon Quest.

 

GENSHIN IMPACT INAZUMA RELEASE DATE

تاريخ إصدار إينازوما في جينشين امباكت

على الرغم من أننا لا نعرف متى يكون تاريخ إصدار Inazuma ، يُشاع أن شخصية Anemo Sword من Inazuma ،هو Kazuha ، ستنضم إلى تحديث 1.6.

على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أن الأمة ستفتح ، يمكننا الحصول على مزيد من المعلومات حول Inazuma نفسها في الفترة التي تسبق تاريخ إصدارها.

لقد حصلنا على معلومات حول مواقع Inazuma ، بما في ذلك Narukami Island التي توصف بأنها “شاهد صامت على جميع الرحلات الواردة إلى Inazuma.

ضريح ناروكامي الكبير وساكورا المقدسة على الجبل ، ومدينة إينازوما على الساحل. “يُظهر معبدًا على قمة جرف وشلال جميل يتدفق إلى المراعي الخضراء.

نعرف أيضًا جزيرة ياشوري Yashiori Island – الهيكل العظمي لثعبان عظيم يقع على هذه الجزيرة. إن وجود الشر واضح هنا.

سيكون مكانًا آخر لاستكشافه. من مفهوم الرسم يمكننا أن نرى بقايا هيكل عظمي عملاق لثعبان ، مع أنياب طويلة تبرز من سقف الفم الواسع.

ما تبقى من الجزيرة مغطى بشظايا العظام ، مع شظايا عظمية بارزة من أجزاء من الأرض وخط ساحلي مغطى بحطام السفن.

فرن ميكاج او Mikage Furnace هو منشأة صهر محاطة بالجبال الصخرية.

على الرغم من أن “الحرب أدت إلى توقف الإنتاج”.

تاتاراسونا ، كانازوكا او Tatarasuna, Kannazuka هي المنطقة الجبلية المحيطة بفرن ميكاج Mikage Furnace.

تستمر الأزهار في الازدهار هنا ، بمنأى عن آثار الحرب. يُظهر مفهوم الرسم منطقة شاعرية وهادئة من Inazuma مغطاة بمساحات من الزهور الوردية الباهتة.

أخيرًا ، Tenshukaku ، Inazuma City استوحى الإلهام المعماري من اليابان ، يقف شامخًا على أعلى نقطة في المدينة.

إنه محاط بأشجار الأزهار ويبدو أنه سيكون أكثر المناطق إثارة للاهتمام لاستكشافها حيث إنها تراقب الجميع هيمنة Electro Archon.

 

هذا كل ما نعرفه عن الأمة القادمة في Genshin Impact ، Inazuma.

في هذه الأثناء ، إليك بعض أكواد Genshin Impact للأشياء الأولية المجانية.

 

شراكنا رايك في التعليقات..

 

وشكرا.

 

اترك رد