يتحرك مطورو League of Legends لدعم تصميمات Senna الأسطورية بعيدًا عن Frostfire Gauntlet

يتحرك مطورو League of Legends لدعم تصميمات Senna الأسطورية بعيدًا عن Frostfire Gauntlet

الباتش 11.11 في طريقه إلى League of Legends في غضون أسبوعين ، ومعه تتطلع Riot Games إلى إجراء بعض التغييرات على Senna في دور دعم.

كشف أحد مطوري لعبة MOBA أن الاستوديو يعمل على تحويل البطل بعيدًا عن بناء دعم Frostfire Gauntlet ذي الدبابات إلى واحد آخر يستهدف “العناصر الموجودة في الخيال”.

نشر مصمم اللعبة الرئيسي في فريق Summoner’s Rift التابع للعبة متعددة اللاعبين ، Jeevun Sidhu ، أخبارًا حول خطط المطورين على Twitter.

يوضح Sidhu: “بالنسبة إلى باتش 11.11 ، يعمل فريق Summoner’s Rift على نقل دعم Senna الأسطوري بعيدًا عن Frostfire Gauntlet إلى المزيد من العناصر الخيالية (مثل Lethality أو AP)”.

يجب أن تساعد هذه التغييرات في معالجة هيمنة Senna في دور الدعم مؤخرًا ، والذي يبدو أنه نابع من النطاق الهائل للخيارات التي حصلت عليها تحت تصرفها.

 

بالاقتران مع قدراتها – أي قدرتها على الاستمرار في زيادة الضرر الذي تتسبب فيه وتكديس الأرواح – وإمساكها بالرون الخالد ، فإن Frostfire Gauntlet في يدي Senna تمكنها من إحداث الكثير من الضرر.

يبدو أن شركة Riot تتطلع إلى طلب هذا التحرير والسرد الفعال للغاية ، مع فتح خيارات أخرى للإصدارات الأسطورية الأخرى للتحديث التالي.

 

أما الشكل الذي ستتخذه هذه التغييرات ، فلم يتضح بعد.

لقد وصل الباتش 11.11 من League of Legends للتو إلى السيرفر التجريبي PBE لمدة أسبوعين من الاختبار ، ولم تظهر تغييرات توازن Senna على أرض الاختبار حتى الآن – ولكن ، نأمل أن نحصل على فكرة في الأيام المقبلة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، قال Sidhu في تغريدة للمتابعة أن الفريق “يبحث أيضًا في صنع المزيد من الخيارات التنافسية للعنصر الثاني لخزانات الممر العلوي بعد Thornmail – يبحث في الغالب في Warden’s Mail / Frozen Heart و Warmog’s here”.

لذلك ، يبدو أنه يمكننا توقع رؤية بعض التعديلات التي من شأنها أن تفتح المزيد من الخيارات لإنشاءات الممر الأعلى قريبًا أيضًا.

كما يلاحظ المطور ، ليس هناك ما يضمن أن يتم شحنها ، لكنه يقول أن الفريق سعيد بسماع التعليقات من اللاعبين.

 

وشكرا.

 

 

اترك رد