MINECRAFT EARTH متوفر الآن في المملكة المتحدة!

MINECRAFT EARTH متوفر الآن في المملكة المتحدة!

Minecraft Earth هنا أخيرًا (المملكة المتحدة) على iOS (10+) و Android (8+) مما يعني أنه يمكنك الآن التعدين والتصنيع في العالم الحقيقي عبر جهازك الذي يدعم AR.

قامت Pokémon Go بشعبية ألعاب AR للجماهير وجني الكثير من المال نتيجة لذلك. تخيلت Microsoft شريحة من تلك الفطيرة ، لذا فقد قفزت أيضًا إلى مشهد الواقع المعزز مع Minecraft Earth.

تتيح لك Minecraft Earth لعب Minecraft في العالم الحقيقي عبر جهاز iOS و / أو Android الخاص بك باستخدام AR لبناء واستكشاف والعثور على الأشياء واللعب مع الأصدقاء.

 

في Minecraft Earth ، سوف تتجول في IRL للحصول على أشياء (الوحوش ، عناصر البناء) لإنشاء إنشاءات Minecraft الصغيرة الخاصة بك والتي يمكن مشاركتها بعد ذلك مع الأصدقاء عن طريق دعوتهم حرفيًا لرؤية انجازاتك والبناء.

لا يقتصر الأمر على جانب البناء الذي يمثل جزءًا من Minecraft Earth ، على الرغم من أن الاستكشاف (مرة أخرى مع الأصدقاء) موجود أيضًا مما يتيح لك الخوض في الخبايا ومحاربة الكريبرات المخيفة.

يبدو Minecraft Earth مشابهًا جدًا لـ Pokémon Go and  و heck ، ربما كان Niantic قد ساهم في تطوير اللعبة لـ Microsoft.

إنها مجانية للعب ولكن هذا يعني بوضوح وجود عمليات شراء داخل التطبيق.

تأخذ هذه شكل العملة داخل اللعبة بنكهة Minecoins و Rubies.

ما زلت لم ألعب لعبة Minecraft Earth ، لذا ما إذا كانت عمليات الشراء داخل التطبيق هذه محشورة في حلقك ولا يمكنك الاستمتاع الا بها ، ولا يزال يتعين رؤيتها ولكن كن مطمئنًا أنني سأكون مستاءا بشأنها على Twitter إذا كان الأمر كذلك.

يمكنك تنزيل Minecraft Earth على أي من الروابط أدناه:

Minecraft Earth iOS

Minecraft Earth Android

وشكرا.

اترك رد